كرسي قابل للطي شديد التحمل كرسي للحديقة والشاطئ والاماكن الخارجية والتخييم وصيد الاسماك والرحلات

رمز المنتج: A.0005337

كرسي التخييم المحمول القابل للطي الخاص بنا مثالي لرحلات الصيد والتخييم! بفضل تركيبه السريع، يمكنك الاسترخاء في وقت قصير. يزيل التصميم بدون إطار البقع الصلبة، بينما تضمن المادة الواسعة وجيدة التهوية الراحة. تصميم صغير الحجم يجعل من السهل حملها وتخزينها. استمتع بالهواء الطلق الرائع براحة مع كرسي التخييم المذهل الخاص بنا!

سعر شحن ثابت 2 دينار فقط

إرجاع واسترداد الأموال مجانًا

توصل في نفس اليوم

خدمة عملاء 24/7

12.000 د.ك

150 متوفر في المخزون

150 متوفر في المخزون

طرق الدفع: الدفع عند الاستلام كاش او لينك 

كرسي قابل للطي للاستخدام الخارجي | كرسي قابل للطي شديد التحمل | 38 سم × 47 سم × 68 سم، كرسي قابل للطي للحديقة والعشب والشاطئ والأماكن الخارجية والتخييم وصيد الأسماك والرحلات

استخدامات متعددة: ارتقِ بتجربتك الخارجية مع هذا الكرسي القابل للطي متعدد الوظائف. مثالية للتخييم والشاطئ والحديقة والفناء وأكثر من ذلك. استمتع بالراحة والراحة في أي نشاط خارجي.

قوي ومريح: يتميز الكرسي القابل للطي الخارجي الخاص بنا بإطار معدني لدعم موثوق للوزن الثقيل. استمتع بمقعد واسع لن يغرق في فخذيك أو يجعلك تتعرق لتجربة مريحة ومجددة في الهواء الطلق.

تركيب سريع: قم بتركيب هذا الكرسي القابل للطي للأماكن الخارجية في ثوانٍ معدودة لتوفير الراحة والراحة الفورية في أي مكان. مع التركيب السريع والسهل، استمتع بالاسترخاء بدون عناء في أي مكان.

تصميم مريح: على عكس الكراسي الأخرى التي تحتوي على إطار صلب يمكن أن يسبب نقاط ضغط، يتميز هذا الكرسي القابل للطي الخارجي بتصميم ناعم ومرن يتوافق مع شكل جسمك ويوفر الراحة والدعم الأمثل.

سهولة النقل: مع مساحة صغيرة وآلية طي سهلة، فإن هذا الكرسي الخارجي مريح للحمل والتخزين في أي مكان، مثالي لأي نشاط خارجي

0 reviews
0
0
0
0
0

المراجعات

Clear filters

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “كرسي قابل للطي شديد التحمل كرسي للحديقة والشاطئ والاماكن الخارجية والتخييم وصيد الاسماك والرحلات”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 2 3 4 5
1 2 3 4 5
1 2 3 4 5